أرشيف

اعتقال هشام باشراحيل وابنه باوامر قهرية دون علم لجنة الوساطة بها

اعتقلت قوات الأمن صباح اليوم الأربعاء رئيس تحرير صحيفة "الأيام" المستقلة هشام باشراحيل ونجله "هاني"، في عملية تفتيش قام بها الأمن للبحث عن مسلحين داخل مقر صحيفة "الأيام" بمدينة عدن واقتيد الى ادارة بحث عدن

وقال تمام باشراحيل مدير تحرير الايام ان عناصر من الامن اعتقلت هشام ونجله بعد تفتيشهم للمبنى والمنزل بعد اتفاق مع لجنة الوساطة المؤلفة من ( حسن سعيد سالم عضو المجلس المحلي بالمحافظة، والشخصية الاجتماعية نائف البكري، وعوض مبجر الامين العام لمحلي صيره ) للبحث عن اسلحه تقول الاجهزة انها داخل المبنى والمنزل.

الى ذلك اكد عوض مبجر الامين العام لمحلي صيره ان عملية القبض على باشرحيل ونجلة تمت وفقاً لأوامر قهرية لم تكن لجنة الوساطة على علم بها.

واضاف ان للجنة الوساطة كانت قد اتفقت مع الجهات الامنية على تفتيش المبنى دون اعتقال باشراحيل او احد من افراد المؤسسة، الاان اللجنة الامنية لم تحترم لجنة الوساطة، على حد تعبيره.

واوضح ان قائد عسكري رفيع المستوى كان قد هدده بـ( سحبه) نتيجة لما يقوم به في لجنة الوساطة، مشدداً انه يعلن عبر "مأرب برس" تقديم استقالة من الامانة العامة للمجلس المحلي اذا لم يُرد اليه اعتباره، مبيناً انه قدم استقالته من لجنة الوساطة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى